السبت، 11 يناير 2014

بدأت القصة اغتصاب وانتهت بقصة حب ثم زواج ثم جريمة قتل

يحكى ان هناك شاب متدين ومحترم استاجر بيت ليسكن فيه وكان صاحب البيت رجل وحشي
يبيع البنات ويهتك اعراضهن وفي يوم من الايانم جاء هذا الرجل وعرض على الشاب ان يعطيه
صور للبنات ليختار منهن واحدة فقال له ماعاذ الله ان اعمل هذه الفاحشة وبقي الرجل يزن على الشاب
ويوما ضعف هذا الشاب امام الرجل و وافق ان يختار فتاة لياخذها الى منزله
وجائت الفاتة باكية خائفة ومتشتتة والدموع غامرة عيناها
سالها الشاب مابكي فقالت انني متعبة جدا ولا اريد ان ابقى هكذا ولكن هذا الرجل النذل
يبتذني بشيئ
فحزن جدا الشاب على هذه الفتاة التي كانت شديدة الجمال والاخلاق
وقال لها لا تخافي انا لن افعل بك شيئ وسوف اطلبك دائما من هذا النذل لكي لا يحدث لكي شيئ
وفعلا الشاب يطلبها كل مرة ولا يفعل بها شيئ
وبعد ايام سال عنها االشاب وقالو له انها فتاة محترمة جدا
و وقع الشاب في حبها وهي ايضا عندما شاهدت شهامته ورجولته وقعت في حبه
وقرر الشاب ان يتزوج الفتاة وعندما سمع الرجل صاحب البيت في ذلك فقد صوابه
وذهب الى الشاب وقال له انا سوف افضحها وقال له الشاب انا سوف اتزوجها وبعد قتال طويل
تهور الشاب وقتل الرجل
وذهب الى الشرطة وتكلم عن القصة كلها
وحكم علي بسجن مخفف مدته 9 شهور
وبعد ان خرج من السجن وجد الفتاة متوفية في مرض الايدز
وان لله وانا اليه راجعون
ارجو ان اكون قد اصلت اليكم فكرة وعبرة من هذه القصة واستغفر الله العظيم اسال الله ان يستر جميع بنات المسلسمين

0 التعليقات:

إرسال تعليق