الاثنين، 13 يناير 2014

كيف لمراة متزوجه تطلب هذا الطلب من رجل غريب .. و كيف كان عقاب الله لهذا الرجل

فى حادثه حقيقه كانت احد الشباب يعمل فى مركز لصيانات الاجهزة المنزليه .. و كان شاب معروف عنه الخلق و الدين و الالتزام .. و كان هذا الشاب عريض المنكبين على قدر من الوسامة .. جائت له امراة ذات يوم تشتكى من تعطل احد الاجهزة المنزلية لديها .. فقام الشاب باعطائها معاد ياتى اليها من اجل ان يصلح لها اعطل فى المنزل
و عندما جاء هذا الشاب فى الميعاد المحدد طرق الباب و قال لها السلام عليكم انا جئت لك اصلح لك اعطال الجهاز اللى اخبرتينى عنه .. فقالت له المراة تفضل الدخول .. الا انه عندما دخل علم انه بمفردهما فى المنزل فقال لها اين زوجك .. فقالت له انه فى عمل خارج البلاد .. هنا ارتبك الشاب و قال لها .. هل يمكننى انى اجى فى وقت اخر حتى لا اسب لكى اى حرج فقالت له السيده لا عادى ما بيحصل شئ .. فسئلها عن الجهاز المعطل فدلته عليه فى غرفة النوم الخاص بها و كان عباره عن تلفاز .. و ما ان بدء فى العمل فى تصليح التلفاز حتى شعر بشئ غريب يحدث .. فاذا بامراة تطلب منه ان يختلى بها .. هذا و اما ان تفضحه و تتهمه انه اراد ان يغتصبها غصب عنها ..و عليه هنا فكر هذا الشاب فى حيله كى يفر بها من هذه المراة .. فطلب منها ان تجعله يدخل الحمام لكى يظبط حاله .. فوافقت و فاختلى بنفسه االشاب و قام بتغطيه جسده بالقاذورات .. فما ان خرج حتى شمت هذه المرا رائحته الكريهه و طردته من منزلها .. ففر الشاب من كيد هذه المراة .
و تمر الايام اذا بهذا الشاب يرى ان ابواب الرزق فتحت امامة مره واحده و انه بدء الزبائن ترد عليه من كل حدب و صوب .. فتذكر قول الله تعالى عز و جل فى كتابه العزيز .. (( و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب )) 

0 التعليقات:

إرسال تعليق